حاكم الروحانية - بكتاب الله - جند@الله

علوم القرآن - كتاب الله - معالج روحانى - علوم روحانيه - روحانيات - الدعوه - احباب الله - الطريق الى الله - الطريق مع الله - القرءان الكريم - العلاج بالقرءان - علاج السحر - علاج المس - فوائد القرءان - التحصين - التسخير - العلوم الخفيه - العلوم اللدنية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتديات جند@الله ترحب بكم

معلومات قرآنية :   ثلاث سور تبدأ بـ "يا أيّها النبي" وهي الأحزاب والطلاق والتحريم سورتان تبدءان بـ"يا أيها المزمّل" و"يا أيها المدثّر" وهما المزمل والمدثر ثلاث سور تبدأ بـ"يا أيها الذين آمنوا" وهي : المائدة ، والحجرات ، والممتحنة خمس سور تبدأ بـ"قل" وهي الجن والكافرون والتوحيد والإخلاص والفلق ، والناس سورتان تبدءان بـ"يا أيها الناس" وهما النساء ، والحج أربع سور تبدأ بـ"إنّا" هي الفتح ونوح والقدر والكوثر خمسة عشر سورة تبدأ بصيغة القسم وهي الذاريات والطور والنجم والمرسلات والنازعات والبروج والطارق والفجر والشمس والليل والضحى والتين والعاديات والعصر والصافات تمثل السورة جزء من آيات القرآن الكريم .. والكلمة جاءت من "سور" التي تعني الحائط الذي يحيط بالمدينة، وبذلك تكون السورة الحصار الذي يفصل آيات معينة عن نظيراتها في سور اخرى

كتب اسلامية - تحميل كتب روحانية - علوم القران - علاج السحر - علاج المس - العلوم الخفيه - علوم روحانية - مدرسة روحانية - خواطر جند@الله الروحانية - العلم اللدنى - الدعوى الى الله - الطريق الى الله - الطريق مع الله - تحميل كتب الكترونيه - تحميل برامج - مدرسه روحانية - محمد رسول الله - علاج البدن بالقرآن - تحميل كتب تفسير الاحلام - تحميل كتب ابن القيم - الادب و الفنون - علاج النفسية بالقرآن - الطب النبوى - الطب البديل العلاج بالاعشاب - التحصين بالقرآن - الجلب و القبول بالقرآن - علوم الروحانيات - المدد بالقرآن - حوار الروحانين - برامج الحاسوب - المجتمع و المرأة و الاسرة و الطفل - التسخير بالقران - الصرف بالقران - فلاشات اسلامية - يوتيوب اسلامى - ترددات اسلاميه - فوائد من القران الكريم - جميع العلوم الروحانية - على منهج الله و شرعة من حاكم الروحانية

من المعلومات عن القرأن : سبع سور تبدأ بتسبيح الخالق جل وعلا " سبح - يسبح - سبحان " وهي الإسراء والأعلى والتغابن والجمعة والصف والحشر والحديد . أقصر الايات هي "يس" في السورة المسماة بهذا الاسم.. وقيل "مدهامتان" في سورة الرحمن، لكن اطول آية هي الثانية والثمانون بعد المائتين من سورة البقرة كل السور تبدأ بالبسملة سوى سورة "التوبة" المباركة ، وسورة النمل المباركة فيها بسملتان . تحتوي (15) من سور القرآن الكريم على سجدة، (4) منها واجبة وذلك في سور "حم فصلت" و"حم السجدة" والنجم والعلق و (11) مستحبة في سور الاعراف والنحل ومريم والحجّ- سجدتان- والنّمل والانشقاق والرّعد والاسراء والفرقان وص لفظ الجلالة "الله" جل وعلا، ورد في القرآن الكريم "2707" مرات، "980" في حالة الرفع و"592" في حالة النصب و"1135" في حالة الجر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
علوم القرآن

منتديات
جند@الله


وَإِنَّ جُنْدَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 54 بتاريخ الثلاثاء 23 أغسطس 2016, 10:37 pm
مواضيع مختارة

جند@الله

المواضيع الأخيرة
» أقوي شركة تشطيبات في مصر 2016
الخميس 25 أغسطس 2016, 8:42 am من طرف كاميرات مراقبة

» أكبر شركة أنظمة أمنية وكاميرات مراقبة في مصر 2016
الخميس 25 أغسطس 2016, 8:37 am من طرف كاميرات مراقبة

» مطلوب التخصصات التالية لمنتديات حاكم الروحانية
الثلاثاء 05 يناير 2016, 5:18 pm من طرف هاكر

» رب هَبْ لِي مُلْكًا لّا يَنبَغِي لِأَحَدٍ مِّنْ بَعْدِي
الثلاثاء 05 يناير 2016, 9:45 am من طرف هاكر

» بدايات جند@الله الروحانية
الأربعاء 25 فبراير 2015, 9:20 am من طرف ssscom03

» خبرات جند@الله
الثلاثاء 07 يناير 2014, 10:04 pm من طرف 1974mohamed

» أجمل أدعيه ممكن تسمعها فى حياتك ج1
الإثنين 06 يناير 2014, 4:57 pm من طرف عبدالوهاب123

» اخبار عن جند@الله
الأحد 19 مايو 2013, 1:07 am من طرف رآقي الآحزآن

» جند@الله و طرد المس العاشق
الأحد 19 مايو 2013, 12:54 am من طرف رآقي الآحزآن

اشعارات

جند@الله




ادارة منتديات

جند@الله

تحيط علم

الإخوة الاعضاء

و الزوار

على انها لا تتعامل

اطلاقا بالرسائل

الخاصه

و يسعدنا ان نتلقى

طلباتكم و استفساراتكم

بقسم طلبات العلاج

و لمن يستشعر الحرج

له ان يطلب

قسم خاص

لا يطلع عليه

الا هو و مباشر

حالته بعد

قراءة نسق

مراحل العلاج

و للسادة الزوار

دقيقه من وقتك

للتسجيل

ستضمن لك بإذن

الله النظر فى

طلبك

و للأخوة الذين

يرغبون فى تعلم

الروحانيات

ينضموا معنا

بمدرسة جند@الله

الروحانية

و نشكركم

لحسن تعاونكم

إدارة

منتديات

جند@الله





حاكم الروحانية - بكتاب الله - جند@الله

حاكم الروحانية - بكتاب الله - جند@الله - التسجيل - القوانين


القانون العام لهذا المنتدى


عزيزي العضو(ة), هذا المنتدى هو ساحة نقاش و حوار رحب بين اعضاء ينتسبون إلى اسرة احلى منتدى الوافية. إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء و ايقاف أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين أو أحلى منتدى بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها فقط تحسين جودة التصفح في المنتدى. بالنسبة لبريدك الالكتروني , هو يُستعمل فقط لتأكيد عملية تسجيلك في المنتدى أو لإرسال كلمة السر الخاصة بك في حالة نسيانها.

- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات التعسفية و الهادفة فقط إلى إثارة الشغب أو المهينة لشخص أو جماعة أو ثقافة أو ديانة...إلخ. نفسها نفس المساهمات التي تحتوي على سب أو شتم أو تهجم أو الفاظ جارحة او غير محترمة او اباحية...إلخ هي مساهمات غير مقبولة بتاتاً في هذا المنتدى و تعرض صاحبها الى إلغاء اشتراكه و المتابعة القضائية في حين الشكاية ضده.
- تمنع منعاً قاطعاً كل المساهمات الداعية أو المشيرة من قريب أو بعيد إلى أفعال غير قانونية.
- إذا كنت تريد أن تساهم بمحتوى (سواءً كان موضوع أو صورة) اقتبسته من موقع آخر, تأكد قبل أن تضعه في هذا المنتدى أنه ليس ذا حقوق طبع أو نشر محفوظة ولا تضعه أبداً في هذا المنتدى قبل أن تطلب رخصة كتابية من صاحبه الأصلي أو من الموقع الذي اقتبسته منه.
- تحل بالصبر و أدب الحوار و النقاش و بعد المساهمة انتظر دورك الى ان يساهم احد الأعضاء بعدك قبل أن ترد عليه من جديد. فلا داعي لأن ترسل عدة مساهمات متتالية تحتكر بها النقاش لوحدك فاعضاؤنا لا يستحبون ذلك.

كل المساهمات المخالفة للقوانين أعلاه سيتم تعديلها أو حذفها دون تردد أو سابق إنذار. ولا تنس أبداً عزيزي العضو أن عالم الانترنيت ليست أدغالاً لا قانون يحكمها و لا تعتقد أن جلوسك وراء حاسوبك يضمن لك سرية هويتك...!

بضغطك على الزر "أنا موافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله:
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل أي موضوع أو مساهمة صدرت منك في هذا المنتدى إذا اقتضت الضرورة.