حاكم الروحانية - بكتاب الله - جند@الله

علوم القرآن - كتاب الله - معالج روحانى - علوم روحانيه - روحانيات - الدعوه - احباب الله - الطريق الى الله - الطريق مع الله - القرءان الكريم - العلاج بالقرءان - علاج السحر - علاج المس - فوائد القرءان - التحصين - التسخير - العلوم الخفيه - العلوم اللدنية
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
منتديات جند@الله ترحب بكم

معلومات قرآنية :   ثلاث سور تبدأ بـ "يا أيّها النبي" وهي الأحزاب والطلاق والتحريم سورتان تبدءان بـ"يا أيها المزمّل" و"يا أيها المدثّر" وهما المزمل والمدثر ثلاث سور تبدأ بـ"يا أيها الذين آمنوا" وهي : المائدة ، والحجرات ، والممتحنة خمس سور تبدأ بـ"قل" وهي الجن والكافرون والتوحيد والإخلاص والفلق ، والناس سورتان تبدءان بـ"يا أيها الناس" وهما النساء ، والحج أربع سور تبدأ بـ"إنّا" هي الفتح ونوح والقدر والكوثر خمسة عشر سورة تبدأ بصيغة القسم وهي الذاريات والطور والنجم والمرسلات والنازعات والبروج والطارق والفجر والشمس والليل والضحى والتين والعاديات والعصر والصافات تمثل السورة جزء من آيات القرآن الكريم .. والكلمة جاءت من "سور" التي تعني الحائط الذي يحيط بالمدينة، وبذلك تكون السورة الحصار الذي يفصل آيات معينة عن نظيراتها في سور اخرى

كتب اسلامية - تحميل كتب روحانية - علوم القران - علاج السحر - علاج المس - العلوم الخفيه - علوم روحانية - مدرسة روحانية - خواطر جند@الله الروحانية - العلم اللدنى - الدعوى الى الله - الطريق الى الله - الطريق مع الله - تحميل كتب الكترونيه - تحميل برامج - مدرسه روحانية - محمد رسول الله - علاج البدن بالقرآن - تحميل كتب تفسير الاحلام - تحميل كتب ابن القيم - الادب و الفنون - علاج النفسية بالقرآن - الطب النبوى - الطب البديل العلاج بالاعشاب - التحصين بالقرآن - الجلب و القبول بالقرآن - علوم الروحانيات - المدد بالقرآن - حوار الروحانين - برامج الحاسوب - المجتمع و المرأة و الاسرة و الطفل - التسخير بالقران - الصرف بالقران - فلاشات اسلامية - يوتيوب اسلامى - ترددات اسلاميه - فوائد من القران الكريم - جميع العلوم الروحانية - على منهج الله و شرعة من حاكم الروحانية

من المعلومات عن القرأن : سبع سور تبدأ بتسبيح الخالق جل وعلا " سبح - يسبح - سبحان " وهي الإسراء والأعلى والتغابن والجمعة والصف والحشر والحديد . أقصر الايات هي "يس" في السورة المسماة بهذا الاسم.. وقيل "مدهامتان" في سورة الرحمن، لكن اطول آية هي الثانية والثمانون بعد المائتين من سورة البقرة كل السور تبدأ بالبسملة سوى سورة "التوبة" المباركة ، وسورة النمل المباركة فيها بسملتان . تحتوي (15) من سور القرآن الكريم على سجدة، (4) منها واجبة وذلك في سور "حم فصلت" و"حم السجدة" والنجم والعلق و (11) مستحبة في سور الاعراف والنحل ومريم والحجّ- سجدتان- والنّمل والانشقاق والرّعد والاسراء والفرقان وص لفظ الجلالة "الله" جل وعلا، ورد في القرآن الكريم "2707" مرات، "980" في حالة الرفع و"592" في حالة النصب و"1135" في حالة الجر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
علوم القرآن

منتديات
جند@الله


وَإِنَّ جُنْدَنَا لَهُمُ الْغَالِبُونَ

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 4 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 4 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 54 بتاريخ الثلاثاء 23 أغسطس 2016, 10:37 pm
مواضيع مختارة

جند@الله

المواضيع الأخيرة
» مطلوب التخصصات التالية لمنتديات حاكم الروحانية
الثلاثاء 05 يناير 2016, 5:18 pm من طرف هاكر

» رب هَبْ لِي مُلْكًا لّا يَنبَغِي لِأَحَدٍ مِّنْ بَعْدِي
الثلاثاء 05 يناير 2016, 9:45 am من طرف هاكر

» بدايات جند@الله الروحانية
الأربعاء 25 فبراير 2015, 9:20 am من طرف ssscom03

» خبرات جند@الله
الثلاثاء 07 يناير 2014, 10:04 pm من طرف 1974mohamed

» أجمل أدعيه ممكن تسمعها فى حياتك ج1
الإثنين 06 يناير 2014, 4:57 pm من طرف عبدالوهاب123

» اخبار عن جند@الله
الأحد 19 مايو 2013, 1:07 am من طرف رآقي الآحزآن

» جند@الله و طرد المس العاشق
الأحد 19 مايو 2013, 12:54 am من طرف رآقي الآحزآن

» الفصل فى مؤاخاة الجن وتسخيره
الخميس 15 سبتمبر 2011, 5:30 pm من طرف الصخرة

» أجمل أدعيه ممكن تسمعها فى حياتك ج2
الخميس 26 مايو 2011, 4:14 pm من طرف تائب

اشعارات

جند@الله




ادارة منتديات

جند@الله

تحيط علم

الإخوة الاعضاء

و الزوار

على انها لا تتعامل

اطلاقا بالرسائل

الخاصه

و يسعدنا ان نتلقى

طلباتكم و استفساراتكم

بقسم طلبات العلاج

و لمن يستشعر الحرج

له ان يطلب

قسم خاص

لا يطلع عليه

الا هو و مباشر

حالته بعد

قراءة نسق

مراحل العلاج

و للسادة الزوار

دقيقه من وقتك

للتسجيل

ستضمن لك بإذن

الله النظر فى

طلبك

و للأخوة الذين

يرغبون فى تعلم

الروحانيات

ينضموا معنا

بمدرسة جند@الله

الروحانية

و نشكركم

لحسن تعاونكم

إدارة

منتديات

جند@الله




حاكم الروحانية - بكتاب الله - جند@الله

حاكم الروحانية - بكتاب الله - جند@الله - التسجيل - القوانين


القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.